العربي ونوغي مستشار وزير الإتصال: دعم مباشر للمواقع الإلكترونية الجوارية والمتخصصة

0

أكد مستشار وزير الإتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد العربي ونوغي، أن الورشات التي أطلقتها وزارة الإتصال لم تلغى وأجلت بسب الأوضاع التي تعيشها الجزائر والعالم إثر إجتياح وباء كورنا.

وقال مستشار وزير الإتصال خلال نزوله ضيفا على برنامج “بزنس” الذي يقدمه الإعلامي والخبير في الشؤون الإقتصادية ،ياسين مرزوقي، على قناة الحياة، أن هناك دعم مالي مباشر للإعلام الجواري والمتخصص بالإضافة إلى حصة من الإشهار العمومي الذي ستقدمه لهم الوكالة الوطنية  للنشر والإشهار،  وأكد أن المشروع جاهز وسيتم تسليمه للحكومة والبرلمان عندما تمر أزمة وباء كورنا.

وأضاف مستشار وزير الإتصال أن سياسة وزير الإتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر تضع من أولوياتها الدفع  بالصحافة الجوارية التي تنشط في مناطق الظل وليس التمركز فقط في المدن الكبرى على غرار الجزائر العاصمة، وهران، قسنطينة، وأشار المتحدث إلا أن الأولوية في الدعم المالي سيكون لهذه المواقع الجوارية والمواقع المتخصصة.

الصحفي المخضرم، العربي ونوغي، خاض بكل شجاعة ومسؤولية في وضعية الإعلام والإشهار بالجزائر في العشرين سنة الأخيرة، وقال أن وكالة النشر والإشهار هي بؤرة من بؤر الفساد وتساءل لماذا لا يتم ربط أرقام الإشهار من وكالة “أناب” بمصالح الضرائب، قبل أن يؤكد أن كل هذه التجاوزات ستتوقف حتما.

حمزة.ب 

 

 

أترك تعليق

لن يتم نشر إيميلك