ميديا

المراقبة المالية تضع نائب مير أحمر العين في ورطة

بلغتنا اليوم عدة رسائل من أحمر العين، تؤكد ان المراقبة المالية على مستوى البلدية قامت بتكذيب المنشورات التي نشرها نائب رئيس البلدية كمال لحياني، التي ادعا فيها انه تم الشروع في انجاز 3 مطاعم مدرسية وملعبين بالعشب الاصطناعي، حيث كان الرد سريعا من قبل المراقبة المالية للبلدية السيدة بودار ليلى التي علقت على مشنوره وطرحت سؤال كيف ومتى انطلقت هاته المشاريع؟ مضيفة انه ممنوع تسليم الأمر بانطلاق الاشغال قبل التأشير عليها من قبلها.

وهنا يطرح سؤالين حسب ما جاء في الرسائل التي وصلت الى موقع “كل شيئ عن تيبازة” هل هناك التعدي على القانون من خلال منح مشاريع دون المرور على المراقب المالي؟ أم نائب رئيس البلدية يقدم معلومات مغلوطة للمواطن؟.

كما أكد من راسلنا ان رئيس البلدية يقوم بمجهودات جبارة من اجل تنمية البلدية ويحاول جاهدا تذليل كل العقبات للسير الحسن لمرافق البلدية، بالرغم من محاولات التكسار التي يقوم بها البعض داعين المواطنين الى الالتفاف حول رئيس البلدية حتى يواصل مهامه وينفذ وعوده التي اطلقها خلال الحملة الانتخابية، كما بلغتنا معلومات ان المير نور الدين بويزول، قرر عقد اجتماع مع اعضاء المجلس البلدي حيث سيضع النقاط على الحروف، ويضرب بيد من حديد حيث اكد لمقربيه ان من يريد خدمة مواطني البلدية مرحبا به اما من يريد الخلاط “اروح لدارو وخلط”.

إسلام.ل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق