تيبازة الأن

“بلطجي” يحول حياة سيدة وابنتها الى جحيم بحوش جرمان بأحمر العين

       تعرضت فتاة تبلغ من العمر (18) سنة تقطن بحوش “جارمان” بين بلديتي أحمر العين وبورقيقة، للتعنيف والضرب والتهديد بالقتل باستعمال سلاح أبيض، من طرف رئيس جمعة أشرار، مسبوق قضائيا في عدة قضايا أبرزها قضيتين من نفس النوع.

    وتعود وقائع القضية، حسب مصدر موثوق، إلى بحر الأسبوع الماضي، أين أقدم المدعو “ب م” البالغ من العمر 24 سنة، وهو رئيس عصابة تمتهن ترويج المخدرات، أمام باحة منزل عائلة بحوش “جارمان” الأمر الذي أزعج ربة المنزل التي خرجت لمطالبته بالرحيل واختيار وجهة أخرى لبيع الممنوعات، وهذا ما أغضب رئيس العصابة الذي انهال عليها بوابل من السب والقذف وتوعدها بالقتل.

    وأضاف المصدر، أنه في اليوم الذي يليه تعرض الجاني إلى ابنة السيدة وهي فتاة تبلغ من العمر( 18) سنة تدعى “خديجة”، لدى عودتها من المدرسة، أين هاجمها وضربها محاولا اختطافها واغتصابها وذلك تحت التهديد بالقتل باستعمال السلاح الأبيض، ولكنها استطاعت أن تفلت من بين يديه لتفر الى منزلها مازاد من شدة غضبه لتبلغ به الوقاحة و يلحق بها إلى منزلها أين هددها وهدد عائلتها مطالبا بها أمام أعين الجيران، مما ترك في نفس الفتاة أثرا نفسيا عميقا.

   واستنجدت، السيدة بإبن أختها، القاطن بمدينة موزاية في ولاية بليدة، الذي ما ان سمع بالأمر، سارع لمساعدة ونجدة خالته وابنتها خاصة في ظل غياب ابنها، ولكن لم يسلم هو أيضا من العصابة ورئيسها، حيث قاموا بتكسير سيارته ومحاولة ضربه وتهديده بالقتل باستعمال السيوف حسب تصريحه “لكل شيئ عن تيبازة”.

  مؤكدا أن العصابة ما تزال تهدد عائلة خالته الى غاية كاتبة هذه الأسطر مصدر أكد توجه العائلة إلى مصالح الدرك الوطني ببورقيقة، لإيداع شكوى ضد المدعو “ب م “، بتهمة الشتم والقذف والتكسير، ومحاولة اختطاف واغتصاب قاصر إلى جانب التهديد بالقتل باستعمال السلاح الأبيض.

شيراز.د

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق